التعامل مع الطفل المصاب بالسكر في المدرسة

التعامل مع الطفل المصاب بالسكر في المدرسة

 

حين يصل طفلك إلى سن المدرسة؛ فهو بحاجة للخروج إلى العالم الخارجي والتفاعل معه، ويتضمن ذلك كثيراً من الأنشطة والتغيرات في روتينه اليومي، وإذا كان طفلك مصاباً بالسكر فستحتاج لكثير من العناية والاهتمام والتعاون بينك وبين طفلك وبين مدرسيه، وأيضاً فريق الرعاية الصحية الخاصة به.

 

إذا قمت بالتحضير الجيد وتمت عملية التعاون بنجاح فسيكون يوم طفلك طبيعياً ورائعاً، بل ستشعر بالثقة أنت وطفلك عند ذهابه إلى المدرسة يومياً.

 

وفي هذا القسم سنرى معاً كيف تساعد طفلك المصاب بالسكر على الاندماج في المدرسة، وماذا يجب عليه وعلى معلمه أو الأخصائي الصحي بالمدرسة عمله إذا شك في أعراض انخفاض سكر الدم، وأيضاً عن الاحتياطات التي يجب أن يتخذها قبل أداء التمرينات الرياضية، فتابعنا لتعرف كيف توفر بيئة دراسة صحية لطفلك.

قد يعجبك أيضا

article

السكر ومشاكل التقدم في السن

article

ممن يتكون فريق رعاية الحمل لمريضات السكر؟

article

مرض السكر والحياة الجنسية للمرأة

article

السكر وضعف البصر المرتبط بالشيخوخة

article

كيف تساعد طفلك/تلميذك المصاب بالسكر على الاندماج في المدرسة

السابق التالى

كيف يجب أن أعالج انخفاض جلوكوز الدم؟ لعلاج انخفاض الجلوكوز في الدم ، أو نقص السكر في الدم ، تناول أو اشرب 15 جرامًا من الكربوهيدرات ، وانتظر 15 دقيقة حتى يتم امتصاصه ، وتحقق من مستوى الجلوكوز في الدم مرة أخرى. إذا لم تزد خلال ...

15 دقيقة ، تناول أو اشرب 15 جرامًا آخرى وتحقق مرة أخرى خلال 15 دقيقة ...

أعتقد أنني ربما أصبت بقرحة قدم. ماذا علي أن أفعل؟ احصل على عناية وعلاج فوري لقرحات القدم. قد يشمل العلاج استخدام المضادات الحيوية عن طريق الفم أو الوريد للسيطرة على العدوى ، وكذلك الضمادات والألواح ذات المضادات الحيوية أ ...

و التطهير ...

قم بالتحميل الأن لتسطيع التحكم فى مرض السكرى